الرئيسية / اخبار لبنانبة / نصار: كل شهيد سقط لحزب الله دفاعا عن أرض لبنان هو شهيد القوات اللبنانية

نصار: كل شهيد سقط لحزب الله دفاعا عن أرض لبنان هو شهيد القوات اللبنانية

  أكد عضو كتلة "​الجمهورية القوية​" النائب ​أنيس نصار​ أن "​القانون الانتخابي​ كان إنجازا كبيرا "للقوات اللبنانية" ودعما للعهد"، مشيراً الى أن "البلد بقي لتسع سنوات بدون ​انتخابات​ نيابية والسلطة كانت تمدد لنفسها، فتمكنا من الوصول الى قانون انتخابي يرضي الجميع وهنا الأمر يعتبر انجازا".

 
وفي حديث تلفزيوني له، أوضح نصار أن "اي احد يمكنه وضع مشروع قانون، لكن الشطارة هي بوضع مشروع قانون يرضي الجميع"، لافتاً الى انه "أيام ​الوصاية السورية​ الناس كانوا لا يصوتون لأن النتائج كانت معروفة".
 
وشدد على أن "كل المحطات التي سار فيها العهد كنا الى جانبه وندعمه من معركة الجرود الى توقيع مراسيم ​النفط​".
 
وعن معركة الجرود، لفت نصار الى ان "​حزب الله​ لعب دورا فيها وحارب ​الإرهاب​"، معتبراً أن "كل شهيد سقط لـ"حزب الله" دفاعا عن لبنان وأرض لبنان هو شهيد "​القوات اللبنانية​"، ولكن حماية أرض لبنان مسؤولية ​الجيش اللبناني​، وحزب الله نفسه يقول هذا الكلام"، مشدداً على "اننا نحن سنبني دولة".
 
وأكد "أننا كنا ضد التعامل مع ملف ​الكهرباء​ عبر البواخر، فالبواخر تستعمل للحالات الطارئة"، معتبراً أنه "لا يوجد حل لملف الكهرباء الا عبر بناء معامل على الارض"، مشيراً الى أن "البواخر مؤشر لصفقات فساد".
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

الشيخ الغريب حول الزواج المدني: نعلن رفضنا القاطع لكل ما هو مسيء لمجتمعنا

  أكد شيخ عقل ​طائفة الموحدين الدروز​ ​الشيخ نصر الدين الغريب​، في بيان حول ​الزواج المدني​، أن "الموحدين الدروز المؤيدين الأوائل للوحدة والعيش المشترك والإنفتاح على كافة ​الطوائف​ والمذاهب والأديان، ومع هذا فالواجب إحترام خصوصية المذاهب".  

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور