الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ الشعب الفلسطيني العظيم والأمة العربية والاسلامية بالانتصار الإلهي التاريخي المظفر الذي حققته المقاومة الفلسطينية في غزة.

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ الشعب الفلسطيني العظيم والأمة العربية والاسلامية بالانتصار الإلهي التاريخي المظفر الذي حققته المقاومة الفلسطينية في غزة.

 

 

  أعربت جبهة العمل الاسلامي في لبنان :الشعب الفلسطيني العظيم والأمة العربية والاسلامية بالانتصار الإلهي التاريخي المظفر الذي حققته المقاومة الفلسطينية فيغزة العزة في اقل من 48 ساعة وجعلت العدو الصهيوني الغاصب يجرّ أذيال الخيبة والهزيمة والخسران وخصوصاً بعد الضربات النوعية والانجازات السريعة التي استطاعت المقاومة البطلة من خلالها إجبار العدو على التراجع والتقهقر والقبول بوقف إطلاق النار بعد أن كان قد أعلن سابقاً أنّه لن يُوقف إطلاق النار حتى القضاء على حركة حماس وعلى حركات المقاومة في غزة.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ استقالة وزير حرب العدو «أفيغدون ليبرمان» من منصبه جراء الهزيمة هو انتصار سياسي ايضاً للمقاومة في غزة وهو ناتج عن الهزيمة والارباك والضعضعة التي استطاعت المقاومة بعون الله تحقيقها متوالية في أقل من 72 ساعة وذلك بعد أن استطاعتمتعاونة ومن خلال غرف العلميات المشتركة تلقين العدو الصهيوني الحاقد دروساً أمنية وعسكرية وسياسية يشهد لها العالم أجمع.

   ولفتت الجبهة: إلى أهمية وحدة الفصائل الفلسطينية وأهمية وحدة الشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي في المواجهة لأننا في الوحدة نحقق النصر ونحقق المبتغى والمرجو لاحقاً بإذن الله.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تبارك للشعب الفلسطيني البطل بعمليتي رام الله والبيرة..

 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور