الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: ينصح بإبعاد الملفات الحياتية والاجتماعية عن التجاذبات السياسية ..

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: ينصح بإبعاد الملفات الحياتية والاجتماعية عن التجاذبات السياسية ..

  

   دعا عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: المسؤولين ومن بيدهم زمام الأمور إلى الاهتمام الجدي بمعاناة المواطن اللبناني وخصوصاً فيما يتعلق منه بالملفات الحياتية والمعيشية والاجتماعية والخدماتية وتحديداً ملفات الماء والكهرباء والنفايات وتلوّث البيئة وردم الحفر وتعبيد الطرقات بطريقة جيدة وسليمة ومسؤولة.

  ونصح الشيخ توتيو: الجميع بضرورة إبعاد تلك الملفات عن التجاذبات السياسية وعن الكباش  والصراع والتحدي المذهبي لما فيه مصلحة البلاد والعباد.

 ولفت الشيخ توتيو: إلى وجود مسؤولين صادقين يريدون محاربة الفساد والمفسدين إلا أنّه وعلى ما يبدو فإنّ مافيات هذا الفساد وزبانيته أقوياء جداً ما يستدعي التدخل المباشر من قبل الرؤساء الثلاثة «عون- بري - الحريري» من أجل التهاون الفعلي لوقف كل المحسوبيات والتعديات والرشاوي والعنجهية المتسلطة والوساطات في الادارت العامة كافة، وأنّه مما لاشك  فيه سيكون جميع اللبنانيين معهم صفاً واحداً ويداً واحدة لإنقاذ الوطن الذي يعاني الأمرين اليوم نتيجة الفساد ونتيجة الصراع والتجاذب السياسي الحاصل.

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور