الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشيد بموقف أهالي «مجدل شمس» في الجولان السورية المحتلة وتدعو الشرفاء والأحرار في العالم غلى التضامن معهم..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشيد بموقف أهالي «مجدل شمس» في الجولان السورية المحتلة وتدعو الشرفاء والأحرار في العالم غلى التضامن معهم..

 

 

 

أشادت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بالموقف العروبي واوطني الجريء والمشرّف لأهالي وسكان الجولان السوري المحتل، ولا سيّما موقف أهلي «مجدل الشمس» الرافض للانتخابات التي تريد الاحتلال الصهيوني الغاصب فرضها عليهم.

  واعتبرت الجبهة: خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بيروت أنّ هذا الموقف الشجاع هو بصمة شرف وتعبير وطني صادق لانتمائهم لوطنهم وهويتهم العروبية ورفضهم الاعتراف بالاحتلال وبكل أدواته وملحقاته، وعدم رضوخهم لابتزاز وضغوطات المحتلين الصهاينة الذين يحولون مسخ هوية الجولان العربية القومية والاسلامية وإخضاع أهله ليهودية الدولة القومية.

   ودعت الجبهة: جميع القوى الشريفة وكل الأحرار في العالم العربي والاسلامي وحتى الغربي للتضامن مع الجولان السوري المحتل وأهله وعدم تركه وحيداً  على اعتبار أن هذه المعركة مع الصهاينة المحتلين الحاقدين هي معركة واحدة حتى تحرير الجولان وفلسطين وكل الأراضي العربية المحتلة وعودتها إلى ربوع الوطن الكبير وحتى عودة الحقوق المغتصبة إلى أهلها.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور