الرئيسية / اخبار اقليمية / الحرس الثوري: قدراتنا الصاروخية عالية وبالغة الدقة

الحرس الثوري: قدراتنا الصاروخية عالية وبالغة الدقة

  أكد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي، أن إيران تمتلك قدرات صاروخية عالية وبالغة الدقة وأن “العدو “يخشى من هذه القدرات، لافتا إلى أن “العدو لجأ إلى الحرب الاقتصادية بعد یأسه من الخیار العسکري ضد الشعب الإيراني لكنه سيمنى بالفشل فيها أيضا”. بحسب ما ذكرته وكالة أنباء “فارس”.

 
وفي كلمة ألقاها في ملتقى “المجاهدون في الغربة” الدولي المنعقد في مدينة دامغان شمال شرقي إيران، قال العميد سلامي: “إننا نعلم جميعا بأن الكثير من الأرض الإسلامية أضحت اليوم ساحة جهاد ضد مستكبري العالم حيث ارتدى الشباب درع الجهاد لإنهاء هيمنة المستكبرين على المسلمين”.
 
واعتبر العميد سلامي أن المسلمين قرروا إنهاء سيطرة المستكبرين السياسية والعسكرية والاقتصادية في الأرض الإسلامية ويريدون الانعتاق من ساحة العبودية الحديثة في العالم.
 
وأضاف: “لهذا السبب تآلفت قلوب المسلمين مع بعضها بعضا في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وإيران وأفغانستان وباكستان واليمن والبحرين والحجاز ومصر وغالبية الدول الإسلامية الأخرى وتهيأت الأرضية لبلورة الأمة الإسلامية الواحدة، لذا فإن جغرافيا العالم الإسلامي لم تعد ساحة لهيمنة المستكبرين الأميركيين والبريطانيين والصهاينة وحلفائهم التابعين لهم”.
 
وأكد نائب القائد العام أن أي شعب جعل الجهاد أداة سعادته لا يموت أبدا “ولهذا السبب فإن اليمن لن يموت أبدا وأن شعبه ساع الآن لاستعادة هويته العريقة”.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

اليمن: لا توجد أي هدنة .. ونحمل مجلس الأمن والأمم المتحدة المسؤولية

  أكد رئيس “اللجنة الثورية العليا” في اليمن محمد علي الحوثي أنه “لا يوجد أي هدنة من قبل التحالف وناطق التحالف اكد مواصلة عملياتهم العسكرية”، محملا “مجلس الأمن والأمم المتحدة مسؤوليةَ استمرار العدوان والحصار وآثار المجاعة والأوبئة التي...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور