الرئيسية / اخبار الجبهة / السفير الأندونيسي يزور منسق عام جبهة العمل الإسلامي في منزله في برجا على رأس وفد رفيع

السفير الأندونيسي يزور منسق عام جبهة العمل الإسلامي في منزله في برجا على رأس وفد رفيع

    زار السفير الأندونيسي في لبنان أحمد خازن خميدي منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد في منزله في برجا على رأس وفد رفيع من السفارة  شاكراً له وقوف الجبهة إلى جانب أندونيسيا وخاصة في موضوع كارثة الزلازل الأخير الذي ضرب أندونيسيا.

    وجرى خلال اللقاء البحث والتشاور في الأمور والقضايا التي تهم الأمة وتجمع كلمتها، وتطرق اللقاء أيضاً إلى ضرورة تعميم الفكر الاسلامي الوسطي البعيد عن الغلو والتطرف.
     
    واكد المجتمعون: على اهمية ووجوب العمل على وحدة المسلمين وعلى توحيد جهودهم وطاقاتهم ومقدراتهم والتعاون في كافة المجالات المتاحة وخصوصاً في المجالات الفكرية والدعوية.

    وكذلك شدّد المجتمعون على ضرورة إيلاء القضية الفلسطينية المحقّة الاهتمام اللازم وضرورة دعم الشعب الفلسطيني المظلوم والوقوف إلى جانبه والتصدي لكل المؤامرات الصهيونية  الرامية إلى زعزعة وتدمير مجتمعاتنا العربية والاسلامية.

    وقد أشاد السفير الخميدي  بفكر جبهة العمل الاسلامي الوسطي والمعتدل الذي تحمله وتعمل على نشره.

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور