الرئيسية / اخبار الجبهة / الشيخ الجعيد يستقبل في مقر الجبهة الوزير التونسي خالد شوكات ورئيس حزب الرفاه الموريتاني

الشيخ الجعيد يستقبل في مقر الجبهة الوزير التونسي خالد شوكات ورئيس حزب الرفاه الموريتاني

                                 

  

استقبل منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد في مقر الجبهة الوزير والنائب التونسي والناطق الرسمي السابق باسم الحكومة (الدكتور خالد شوكات) ورئيس حزب الرفاه الموريتاني والنائب في البرلمان الموريتاني (محمد ولد فال).

 

    وقد جرى البحث والنقاش: في الشؤون الاسلامية وما يجري في المنطقة من أحداث وتطورات وخصوصاً على الصعيد الفلسطيني وأهمية وكيفية دعم الشعب الفلسطيني الصامد ورفد القضية بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة، والعمل الدؤوب على إبقاء هذه القضية حية ومتفاعلة بين جميع أبناء الأمة.

 

   وأكد المجتمعون: على وحدة الأمة العربية والاسلامية، وأهمية هذه الوحدة في مواجهة السرطان الصهيوني، وشددوا: على نبذ كل فكر متطرف يُسيء ويشوّه الدين الاسلامي بأساليبه الإجرامية والارهابية الدموية البشعة المذمومة التي لا تمت إلى الاسلام بصلة.

 

  ولفتوا إلى: أن المؤامرة الأمريكية الصهيونية باستعمال الارهابين التكفيريين الذين هم أداة في المشروع الصهيو أمريكي باءت بالفشل وأنّ المطلوب اليوم وأكثر من أي وقت مضى التأكيد والتشديد على نهج وخيار وثقافة المقاومة وتعميمها بعدما أثبتت جدارتها ونجاحها في لبنان وفلسطين.

 

   معتبرين: أنّ هذه المقاومة هي الأمل الأكيد في القضاء على الغُدة السرطانية الصهيونية وفي عودة الحقّ إلى أصحابه وتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك من براثن المحتلين الغاصبين.

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور