الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي يزور السفير الايراني في لبنان ويعرض معه مختلف الأحداث العامة

منسق عام جبهة العمل الاسلامي يزور السفير الايراني في لبنان ويعرض معه مختلف الأحداث العامة

 

 


زار منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان سماحة الشيخ الدكتور زهير الجعيد 
: سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في لبنان "محمد جلال الفيروزنيا" وذلك في مقر السفارة حيث جرى التباحث في مختلف الأوضاع العامة والشؤون الاسلامية وخصوصاً لجهة التعاون وترسيخ وتعميق الوحدة بين المسلمين، وجهة العمل على نصرة القضية الفلسطينية المحقة والتي هي قضية كل الأمة.

 وقد أثنى الشيخ الجعيد: على جهود وقدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية في هذا المجال ولا سيّما لجهة دعم المقاومة الفلسطينية بكل أطيافها، والعمل الدائم لعدم التفريط بحقوق الشعب الفلسطيني المظلوم.

   وحيا الشيخ الجعيد الشعب الإيراني الشقيق على وقوفه في وجه المؤامرات التي تحاك ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية وفرض العقوبات الجائرة عليه نتيجة لتبني هذه الجمهورية لقضايا المستضعفين والمظلومين المحقة وعلى رأسها قضية فلسطين ومواجهة الاحتلال والهيمنة الصهيونية.. ولكن كل هذه العقوبات والوضع الاقتصادي الصعب لم يثني الشعب الايراني عن تبني خيارات قيادته الشرعية والسياسية وهو بذلك يحبط المؤامرة التي أرادت إيقاع الفتنة والتشرذم بين أبناء الشعب واستغلاله لإسقاط دولته.

  وتمنّى الشيخ الجعيد: التوفيق والتسديد والنجاح والازدهار لسعادة السفير في مهمته الجديدة في لبنان، مؤكداً على قوة ومتانة ودوام العلاقة بين الجبهة والجمهورية الاسلامية الإيرانية التي تربطنا معها وشائج وروابط الأخوّة الاسلامية والمحبة وصدق العلاقة لجهة الوقوف إلى جانب قضايا الأمة المحقة ووحدتها ووحدة صفها وكلمتها.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور