الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يعتبر أنّ الوطن ليس لعبة بأيدي العابثين ولا يجوز أن يكون المواطن فريسة . والجبهة: تعزي بالحاجة آمنة سلامة

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يعتبر أنّ الوطن ليس لعبة بأيدي العابثين ولا يجوز أن يكون المواطن فريسة . والجبهة: تعزي بالحاجة آمنة سلامة

                                 

  
 
 

   أكد عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف: أنّ الوطن ليس لعبة بأيدي اللاعبين العابثين ولا يجوز أن يكون المواطن الفريسة أو الضحية للخلافات والصراعات والتجاذبات السياسية ولا سيّما تلك الحاصلة اليوم بخصوص تشكيل الحكومة العتيدة.

  وأشار الشيخ توتيو: إلى أهمية تعاون القوى السياسية الحية في البلاد وخصوصاً تلك التي حازت على ثقة الشعب اللبناني في الانتخابات النيابية الماضية وتضافر الجهود واختيار الوطن ومصلحته والعمل على تأليف الحكومة بأسرع وقت ممكن.

 

  من ناحية أخرى توجّهت الجبهةبأحرالتعازي والمواساة برحيل الحاجة آمنة سلامة (أم عماد مغنية) سائلة المولى عزّ وجل لها الرحمة والمغفرة والرضوان ، ومؤكدة: على المضي في طريق ذات الشوكة في مواجهة أعداء الأمة حتى يمنّ الله علينا بالنصر والثبات والتمكين. 


شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يستنكر الأحداث المؤسفة والمؤلمة في مخيم المية ومية، ويدعو: إلى وأد الفتنة..

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور