الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: ردّاً على تهديدات نتنياهو : من كان بيته من زجاج فلا يرشق الناس بالحجارة ..

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: ردّاً على تهديدات نتنياهو : من كان بيته من زجاج فلا يرشق الناس بالحجارة ..

 

 

 

   أكد عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف: أنّ المعادلة الثلاثية الذهبية «الجيش والشعب والمقاومة» هي الرد الحقيقي على تهديدات رئيس حكومة العدو الصهيوني «نتنياهو» بقصف مطار بيروت الدولي ومحيطه بذريعة وجود منطقة عسكرية لحزب الله بالقرب منه.

   واعتبر الشيخ توتيوأنّ العدو الصهيوني ليس بحاجة إلى تبريرات أو حجج وذرائع للقيام بعدوانه، بل هو منذ احتلاله لفلسطين يشن العدوان تلو العدوان على الدول العربية المحيطة بها ويعمل على توسعة احتلاله وسيطرته مرتكباً أبشع المجازر الدموية بحقّ شعوبها فاحتل شبه جزيرة سيناء والجولان وجنوب لبنان والضفة الشرقية وغور الأردن ونفّذ العديد من الاعتداءات الوحشية ضد العراق والسودان وسورياواغتال العديد من العلماء وأصحاب الخبرة والكفاءات في مختلف أنحاء العالم دون رادع ولا حسيب أو رقيب.

  إلا أنّ المعادلة اليوم: اختلفت كليّاً عن السابق فلقد استطاعت المقاومة الاسلامية في لبنان  وفلسطين هزيمته ودحره ولقّنته درساً قاسياً جداً وهي جاهزة اليوم وعلى أتمّ الاستعداد لردّ أي عدوان أو حماقة قد يُقدم عليها العدو، وهي اليوم أقوى وأفعل وأكثر قدرة وجهوزية على ردّ الصاع صاعين وباستطاعتها ضرب أي مدينة أو منطقة محتلة في فلسطين لذا فمن كان بيته من زجاج فلا يرشق الناس بالحجارة. 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشيد بالموقف المشرّف للضابط اللبناني «محمد القرياني» في مواجهة جنود الاحتلال الصهيوني الغاشم...

 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور