الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ الأخوة في حركة الجهاد الاسلامي بانتخاب الأستاذ «زياد نخالة» أمينا عاماً للحركة..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ الأخوة في حركة الجهاد الاسلامي بانتخاب الأستاذ «زياد نخالة» أمينا عاماً للحركة..

 

 

 

   هنّأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : الأخوة في حركة الجهاد الاسلامي بانتخاب الأستاذ «زياد نخالة» أمينا عاماً للحركة خلفاً للدكتور رمضان عبد الله شلّح وكذلك بانتخاب أعضاء المكتب السياسي، ومعتبرة:  أنّه خير خلف لخير سلف، ولافتة: إلى أنّ تاريخ الأمين العام الجديد الأستاذ «نخالة» مشهود له بالمقاومة والنضال والجهاد والثبات والصبر على الشدائد والمحن وتقلّب الأمور والأيام، وأنّ الساحة اللبنانية خبرته كما الساحة الفلسطينية والعربية، وأنّه وكما عهدناه سيكون الصخرة الصلبة والقلعة الحصينة  دفاعاً عن القضية الفلسطينية ورفضاً لكل مؤامرات الذل والخضوع والاستسلام وحرصاً على الوحدة والتماسك بين أبناء الشعب الواحد وصوناً لنهج وخيار المقاومة تماماً كما كان سلفه السابق الدكتور «شلّح» الذي نسأل الله له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ شعلة الجهاد وجذوته ستزداد قوة وحكمة ورؤية واضحة للأمور، وأنّ مسيرة تحرير فلسطين بدأت ولن تنطفئ بإذن الله حتى يمنّ الله علينا بالنصر والتحرير والثبات والتمكين. 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشيد بالموقف المشرّف للضابط اللبناني «محمد القرياني» في مواجهة جنود الاحتلال الصهيوني الغاشم...

 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور