الرئيسية / اخبار لبنانبة / السيد عن سجاله مع الحريري: أمر طبيعي لكن لا أحد له حق إبتزاز المجلس

السيد عن سجاله مع الحريري: أمر طبيعي لكن لا أحد له حق إبتزاز المجلس

  علق النائب ​جميل السيد​ على السجال الذي حصل بينه وبين رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ خلال ​الجلسة التشريعية​، مشددا على أن "السجال طبيعي أن يحصل ولكن لا أحد له حق ابتزاز ​المجلس النيابي​ بحجة أن وضعنا ينهار ويجب أن نتدين"، مشيرا الى أن "الحريري قال أننا نتدين لأن هذا ينشط ​الإقتصاد​، فقمت بالرد عليه قائلا أنه لكن لو ذلك الأمر صحيح لما كنا وصلنا الى هنا. فرفع صوته وقال ان التضليل في الاعلام والتهجم على الليرة والمصرف يسبب انهيار الاقتصاد، "يا بتمشو بهيدا الموضوع أو بخليا تخرب". فقلت له هذا ابتزاز، ووضحت انه بالنسبة لنا يمكن أن نمشي بالمشاريع وفقا لخطة معنية".

 
وأكد السيد في حديث تلفزيوني أنه "اذا تم توصيف المرض نصل الى علاج، وغير ذلك هو ذهاب الى الهلاك، والخطأأن نغلف المرض ونتجاهله لأنه سيتفاقم"، مضيفا: "أنا أتصرف كنائب مستقل، "​حزب الله​" لديه اعتبارات سياسية عديدة ومجبور في بعض الامور أن يكون ألين من شخص مثلي يتحدث بلغة الناس، ولكن أنا شخص مفوض من قبل الناس لأتكلم عن الأمور التي تعبر عن وجع الناس وخوفهم، ولست تابعا لبنية. ولا "حزب الله" أو غيره من الكتل تجبرني على شيء هذا الصوت يحرك المياه الراكد في المجلس"، جازما أن "رئيس الحكومة يجب أن يكون صدره واسعا ولا يمكن أن يهدد أحدا، ولا يمكن أن يفرض شيء على الشعب".
 
من جهة أخرى، لفت السيد في تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى أنه "تم توزيعخبر مغلوط عن "اننا سألنا الرئيس بري خلال الجلسة: "لماذا أنت يحق لك بالماء والنواب لا؟!" الخبر محرف، نحن طالبنا السماح بالمياه للنواب داخل الجلسة بدل دخولهم وخروجهم من القاعة! فأجاب أن وضع المياه غير مناسب. وأن كوب الماء أمامه هو لكونه لا يستطيع أن يترك الجلسة كالنواب".
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

اللواء ابراهيم يغادر بيت الوسط دون الإدلاء بتصريح ويصل إلى قصر بعبدا

  غادر المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم بيت الوسط بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري دون الإدلاء بأي تصريح.   وتوجه اللواء ابراهيم الى قصر بعبدا للقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.  

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور