الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / "تسلا" ستعيد بيع شاحنها اللاسلكي المحمول للهواتف الذكية

"تسلا" ستعيد بيع شاحنها اللاسلكي المحمول للهواتف الذكية

    تعد شركة "تسلا" مرادفة للسيارات الكهربائية، لأنها تبيع بعض الملحقات والأجهزة تحت علامتها التجارية، وقد كان شاحن ​الهواتف الذكية​ اللاسلكي "Tesla Wireless Charger" واحد من هذه الملحقات التي تلقت بالفعل الكثير من الطلبات عندما تم عرضها لأول مرة للبيع في المتجر الرسمي لشركة "Tesla" على شبكة الإنترنت، وأصبح مجددًا متوفرًا للشراء وبسعر أقل.

    و"Tesla Wireless Charger" عبارة عن ​بطارية​ محمولة بسعة 6000mAh مصممة للهواتف الذكية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. ويمتاز بنفس لغة ​التصميم​ المستخدمة في منتجات ​الطاقة​ التابعة للشركة، بما في ذلك "Tesla Powerwall".

    وبالإضافة إلى شحن الهواتف الذكية لاسلكيًا، فبإمكانك إستخدامه لشحن هاتفك الذكي سلكيًا من خلال ربط كابل USB Type-C المدمج في البطارية مع الهاتف. وبالنسبة للأجهزة التي لا تملك منفذ USB Type-C، فبإمكانك إستخدام منفذ USB Type-A لربط الشاحن مع أي كابل من نوع USB-A مع العلم بأنه يمكنك إستخدام كابل USB-A المدمج لشحن الشاحن اللاسلكي Tesla Wireless Charger من أي منفذ USB.

    ويضم الشاحن بطارية بسعة 6000mAh مما يعني أنه يمكنك إستخدامه كبطارية محمولة يمكنك أخذها معك أثناء التنقل.
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

الأمن العام يحذّر من استخدام بعض التطبيقات على الهواتف الذكية

 نبهت ​المديرية العامة للأمن العام​ المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات Sync.Me ، MyPhone و MartSync على ​الهواتف الذكية​ والتي تم تأسيسها من قبل مهندس برامج اسرائيلي كونها قادرة على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وارقام هاتف، وتدعوهم الى عدم...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور