الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشير إلى أنّ المطلوب اليوم حكومة رجال تخدم مصالح الناس وترفع الضيم والظلم عنهم .

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشير إلى أنّ المطلوب اليوم حكومة رجال تخدم مصالح الناس وترفع الضيم والظلم عنهم .

 

أشارت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : إلى أنّ المطلوب في تشكيلة الحكومة القادمة أن تكون حكومة رجال تخدم مصالح الناس وترفع الضيم والظلم عنهم وتحارب الفساد عملياً لا نظرياً، وليس المطلوب أن تكون التشكيلة تشكيلة رجال حكومة يخدمون مصالحهم الشخصية ويبحثون عن إرضاء ذواتهم وأهوائهم.

   ولفتت الجبهة: إلى المعاناة الاقتصادية الشديدة والضيقة الحياتية والمعيشية التي تمر بالوطنويعيشها المواطن بشكل غير  مسبوق ما يحتم علينا جميعاً وعلى المسؤولين تحديداً الترفّع عن الصغائر والأنانية وحبّ الذات، والالتفات إلى ما يُنقذ الوطن ويُخفّف الأعباء الثقيلة والهموم الكبيرة والمصاعب الجمّة عن كاهل المواطن.

    إنّ اللبنانيين ينتظرون بفارغ الصبر: استكمال مهمة العهد الجديد والايفاء بكل العهود والمواثيق التي أخذها على عاتقه ولا سيّما في حل الأزمات المتعاقبة والمتكدسة والتي هي معلومة لدى الجميع.

   

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور