الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الجعيد : يدعو إلى المعالجة العملية لملف الفساد والفاسدين والمفسدين ولا سيّما بعد حادثة المطار..

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الجعيد : يدعو إلى المعالجة العملية لملف الفساد والفاسدين والمفسدين ولا سيّما بعد حادثة المطار..

 

 
                                
  
 

  دعا منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : إلى أهمية وضرورة التحضير العملي لمعالجة ملف الفساد والفاسدين والمفسدين وذلك من أجل البدء بمشروع الاصلاح السياسي والاداري الموعود من قبل العهد الجديد، وخصوصاً بعد فضيحة المطار مؤخراً والاستهتار بمصالح الناس وتأثير ذلك على الوضع السياحي والاقتصادي، وكأن لبنان ينقصه ذلك إضافة إلى أزماته ومعاناته المتفاقمة والتي فاقت كل التصورات.. 

   ولفت الشيخ الجعيد: إلى ضرورة محاسبة المسؤولين عن حادثة المطار والتي سبّبت بالتأخير والزحمة الخانقة وإلى ضرورة رفع الغطاء عنهم لأنّ المذنب والمجرم لا بُدّ أن يحاسب ولا يجوز أن نبقى في دولة «إذا سرق فيهم الشريف والقوي تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه ضِعف العقاب» فإن ذلك سيؤدي لاحقاً إلى دمار وخراب الدولة أكثر من الخراب الذي تعيشه، ولن تنفع حينها صرخة الندم بعد حصول الخراب الكامل الذي يطال الجميع دون استثناء..

     وأخيراً طالب الشيخ الجعيد: بضرورة التعاون فيما بين الجميع وعدم التفريط فيما تبقى من إنجازات، وضرورة الحفاظ على روابط الثقة والمحبة بين أبناء الشعب اللبناني وعدم استغلال المذهبية والطائفية البغيضة للشرذمة والاحتقان والتحريض من جديد.

 
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور