الرئيسية / رياضة / فرنسا تعود إلى الملعب دون قائدها لوريس

فرنسا تعود إلى الملعب دون قائدها لوريس

ستعود فرنسا إلى الملعب لأول مرة منذ تتويجها بكأس العالم لكرة القدم بدون قائدها وحارس مرماها هوغو لوريس عندما تواجه ألمانيا التي تسعى للتعافي بعد الخروج المذل من الدور الأول في روسيا.

وقال ديدييه ديشان قائد فرنسا إن بنجامين لوكومت حارس مونبلييه سيحل بدلا من لوريس المصاب يوم الخميس. وأبلغ ديشان مؤتمرا صحافيا دون الكشف عن اللاعب الذي سيرتدي شارة القيادة في المباراة: سيغيب لوريس عن المباراتين المقبلتين.

وفاز منتخب فرنسا الشاب 4-2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم في بطولة تألق خلالها أنطوان غريزمان، وأصبح كيليان مبابي أصغر لاعب يهز الشباك في الأدوار الإقصائية بكأس العالم منذ بيليه في 1958.

وسيواجه منتخب فرنسا نظيره الألماني في افتتاح دوري الأمم الأوروبية، وهي بطولة جديدة تم استحداثها لتحل بدلا من المباريات الودية الدولية.

وأعلن ديشان تشكيلته المؤلفة من 23 لاعبا الأسبوع الماضي، وجدد ثقته في العناصر الشابة التي حققت لفرنسا ثاني ألقابها في كأس العالم في 20 عاما بعدما رفعت فرنسا الكأس على أرضها في 1998.

وقال مدرب فرنسا: الشيء الأكثر أهمية هو ما يحدث على أرض الملعب. قام الفريق بإنجاز رائع، لكن تنتظرنا مغامرة جديدة مع دوري الأمم الأوروبية، كما سنخوض تصفيات بطولة أوروبا 2020 في مارس.
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

برشلونة ودورتموند يضعان قدما في الدور الثاني من دوري الأبطال

    وضع برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني قدما في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما نجا باريس سان جرمان من ورطة مبكرة بادراكه التعادل ضد نابولي الإيطالي في اللحظات الأخيرة الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.     وبدون...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور