الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تعتبر قرار الادارة الأمريكية بوقف تمويل «الأونروا» ابتزازي وخاطئ ومستهجن.

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تعتبر قرار الادارة الأمريكية بوقف تمويل «الأونروا» ابتزازي وخاطئ ومستهجن.

 

 

 

اعتبرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : قرار الادارة الأمريكية وقف تمويل وكالة غوث

اللاجئين «الأونروا»هو قرار ابتزازي وخاطئ ومستهجن ومنحاز ، ولا إنساني ولا اخلاقي لأنّه يسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية وتضييق الخناق الاقتصادي والمعيشي على الشعب الفلسطيني المظلوم.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ هذا القرار يهدف إلى إقفالوكالة «الأونروا»  ومنع حق العودة وابتزاز الفلسطينيين كي يستسلموا ويخضعوا لما يُسمى بصفقة القرن من أجل تجريدهم من كافة حقوقهم وخصوصاً تلك التي سطّرتها أروقة هيئة الأمم المتحدة ووافقت عليها الدول المانحة والتي أعلنت استمرارها في رفد وتمويل الوكالة ولم ترضخ إلى الآن لضغوط الإدارة الأمريكية الجائرة.

  ورأت الجبهة: أنّ هذا القرار هو انحياز بالكامل لصالح العدو الصهيوني الغاصب الذي يعمل ليل نهار ويكيد المؤامرات تلو المؤامرات من أجل تصفية القضية الفلسطينية وعدم عودة الشعب الفلسطيني إلى أرضه ووطنه.

   ودعت الجبهة: إلى ضرورة الاسراع في إيجاد البدائل التي تحفظ لهذا الشعب حق العودة وتقرير مصيره والعيش بسلام واطمئنان في وطنه فلسطين.

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور