الرئيسية / اخبار الجبهة / الشيخ توتيو: يدعو إلى إيجاد سبل جديدة وسوق مشتركة لمواجهة الحصار الاقتصادي الأمريكي

الشيخ توتيو: يدعو إلى إيجاد سبل جديدة وسوق مشتركة لمواجهة الحصار الاقتصادي الأمريكي

 

 

 

   اعتبر عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: أنّ إدارة الشر الأمريكية تحاول اليوم فرض سيطرتها وهيمنتها على مختلف دول العالم عسكرياً وتجارياً واقتصادياً.

  وأشار الشيخ توتيو: أنّ الحصار الاقتصادي المفروض على بعض دول العالم من قبل أمريكا ومن ضمنها الجمهورية الاسلامية الإيرانية وتركيا وفنزويللا وكوريا الشمالية وغيرها من الدول ما هو إلا حرباً تجويعية لا هوادة فيها ولعلّ هذا الحصار هو في واقع الحال أشدّ أحياناً من الحصار أو الحرب العسكرية والأمنية.

  ودعا الشيخ توتيو: إلى ضرورة العمل الدؤوب من أجل رفع هذا الحصار الجائر الظالم عبر إيجاد سبل جديدة كالسوق المشتركة مثلاً ووقف التعامل بالدولار والبدء بالتعامل بالورقة والعملة الرقمية، وكذلك عبر التأميم والاكتفاء الذاتي وتفعيل وتنشيط الطاقات والقدرات الداخلية وعبر الاهتمام بالثروات الطبيعية وانتاجها بالشكل الذي يُحقق الاكتفاء الذاتي لكل الدول الرافضة الخضوع للهيمنة والسيطرة الأمريكية .

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور