الرئيسية / اخبار اسلامية / أنشطة إسلامية بجامعة زينيكا في البوسنة

أنشطة إسلامية بجامعة زينيكا في البوسنة

    وقَّع الشيخ "Husein ef. Kavazović" مفتى المشيخة الإسلامية في البوسنة والهرسك - اتفاقًا مع رئيس مقاطعة "كانتون زينيكا - دوبوي"، وذلك لتنفيذ أنشطة تربوية بالكلية الإسلامية في جامعة زينيكا (UNZE).

    وأكَّد الشيخ "Husein ef. Kavazović" أهميةَ الكلية الإسلامية بجامعة "زينيكا"، مضيفًا: إن الكلية تعني الكثير بالنسبة للمشيخة الإسلامية في البوسنة والهرسك، كما تُعَدُّ مستقبلًا لمسلمي البوسنة.

    ومن جانبه أعرَب عميد جامعة "زينيكا" عن سعادته بإبرام الاتفاق، مؤكدًا أنه استمرارٌ للتعاون بين الجامعة والمشيخة الإسلامية في البوسنة والهرسك.

    وقال "الدكتور حافظ خليل" عميد الكلية الإسلامية بجامعة زينيكا: إن الاتفاق يُعَدُّ عملًا تاريخيًّا بالنسبة لنا ونحن نتطلع إليه.

    وأضاف عميد الكلية الإسلامية: إن أعضاء هيئة التدريس بالكلية الإسلامية لعِبوا دورًا مهمًّا في تطوير الكلية والجامعة بشكل عام.
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما

  أعلنت ​وزارة العدل الأميركية​ في بيان أنه حكم على رجل في الـ26 من العمر أدين بإحراق مسجد في ​تكساس​ في كانون الثاني 2017 بالسجن لأكثر من 24 عاما. وكانت هيئة محلفين دانت مارك بيريز في تموز بارتكاب جريمة مشددة ذات دوافع عنصرية، لإحراقه مسجدا في مدينة فيكتوريا...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور