الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشجب بشدة محاولة الاغتيال الفاشلة الاثمة التي تعرض لها الرئيس الفنزويلي مادورو.

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشجب بشدة محاولة الاغتيال الفاشلة الاثمة التي تعرض لها الرئيس الفنزويلي مادورو.

 

 

 

     شجبت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بيروت : محاولة الاغتيال الفاشلة الآثمة التي تعرض لها الرئيسالفنزويلي «نيكولاس مادورو» أمس في العاصمة كراكاس أثناء إلقائه كلمة خلال العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني الثاني والستين للجيش الفنزويلي، معتبرة: أنّ تلك المحاولة البشعة إضافة إلى الحصار الاقتصادي لن يثنيا الشعب الفنزويلي والرئيس «مادورو» عن متابعة مسيرة النضال ضد التسلط والإمبريالية الأمريكية.

  ولفتت الجبهة: إلى أنّ إدارة الشر الأمريكية تحاول بائسة يائسة إخضاع الشعب الفنزويلي والشعوب الحرة في أمريكا اللاتينية والجنوبية وفي كل أنحاء العالم وخصوصاً الدول والشعوب التي تساند القضية الفلسطينية المحقة.

   وأشادت الجبهة: بالمواقف المشرّفة للرئيس مادورو في هذه القضية ، مؤكدةً: المضي في طريق ذات الشوكة مع كافة الأحرار في العالم، ومؤكدة: تضامنها الكامل مع الشعب الفنزويلي الحر ضد هذه المحاولة الرهيبة والجبانة، لافتة: في نهاية المطاف فوز الشرفاء والأحرار وأصحاب القضايا المحقة مهما طال الزمن. 


شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ اللبنانيين والعرب والمسلمين بذكرى الانتصار الإلهي الكبير..

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور