الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تحذر من سياسة التعطيل والتأخير في تأليف الحكومة..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تحذر من سياسة التعطيل والتأخير في تأليف الحكومة..

 

 

 
 

    حذّرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلالاجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيدوالسادة أعضاء مجلس القيادة: من سياسة تعطيل البلد والتأخير في تشكيل الحكومة، معتبرةً: أنّ استمرار الوضع على حاله بهذا الشكل يزيد الأمور تعقيداً وخصوصاً من الناحية الاقتصادية والمعيشية.

    ولفتت الجبهة: إلى ضرورة أن تتحمل القيادات السياسية المسؤولية وإلى ضرورة الالتفات إلى الداخل والعمل بشكل جماعي لإنقاذ الوطن من وضعه المأزومالذي يمرّ به.

    ورأت الجبهة: أنّ الاسراع في تأليف حكومة وحدة وطنية إنقاذية جامعة وفاعلة يُساهم إلى حد كبير في التخفيف من الأزمات الخانقة سياسياً واقتصادياً ومعيشياً وبيئياً واجتماعياً.

    وأشارت الجبهة: إلى أنّ محور المقاومة اليوم من إيران إلى بغداد فدمشق فغزة هاشم وصنعاء يُمثل الشامة الحقيقية التي يُفتخر بها في مواجهة صفقة القرن وفي مواجهة مشاريع الاستكبار العالمي والمؤامرات الصهيونية الحاقدة، لافتةً: إلى أنّ هذا المحور سيحقق الانتصار تلو الانتصار غير عابئ بالصعاب والتضحيات لأنّ تحرير فلسطين والتحرير من ربق الاستعمار الخارجي لا بُدّ حاصل بتضحيات ودماء المجاهدين والمقاومين الصادقين.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور