الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / "تويتر" توضح رسميًا سبب انخفاض عدد المتابعين لكل حساب

"تويتر" توضح رسميًا سبب انخفاض عدد المتابعين لكل حساب

    كشفت "​تويتر​" أن أعداد المتابعين لكل حساب سوف تنخفض بكل تأكيد، وذكرت أن أعداد المتابعين هي عبارة عن ميزة مرئية مهمة وتسعى دائما لتعزيز الثقة فيما تدل عليه هذه الأرقام.

    وأضافت أنه "على مدى سنوات، أقفلنا العديد من الحسابات التي اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوكها.

    في هذه المواقف، نتواصل مع مالكي الحسابات، وفي حال لم يثبتوا الحساب ويعيدوا تعيين كلمات المرور الخاصة بهم، فإننا نبقيهم مقفلين بدون إمكانية تسجيل الدخول.

    وفي هذا الأسبوع، سنزيل هذه الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم. وكنتيجة لذلك، قد ينخفض عدد المتابعين المعروض في العديد من ​الملفات الشخصية​".

    وذكرت "تويتر" أيضًا أنه وعلى الرغم من أن التغييرات الأكثر أهمية تحدث في الأيام القليلة المقبلة، إلا أن أعداد المتابعين قد تواصل تغيرها بشكل أكثر انتظاماً كجزء من عملها المتواصل لتحديد وتحدي الحسابات المسببة للمشاكل بشكل استباقي.

    كما أشارت الى أنه إذا اكتشفت تغييرات مفاجئة في سلوك الحساب، فقد يتم قفل  الحساب والاتصال بمالكه للتأكد من أنه لا يزال يتحكم فيه.

    قد تتضمن هذه التغييرات المفاجئة في سلوك الحساب التغريد بأعداد كبيرة من الردود أو الإشارات غير المرغوب فيها أو التغريد بروابط مضللة أو إذا قام عدد كبير من الحسابات بحظر الحساب بعد الإشارة إليهم.

    أحيانًا يتم قفل حساب معين إذا لوحظ نشر مجموعات من عناوين ​البريد الإلكتروني​ وكلمات المرور من الخدمات الأخرى.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

دراسة في بريطانيا: تعديل الأجنة البشرية وراثيا "مقبول أخلاقيا"

خلصت دراسة في بريطانيا إلى أنه "لا يوجد سبب وجيه يمنع التعديل الوراثي للأجنة البشرية"، لكنها أشارت إلى أنه لابد من تحديد إجراءات مناسبة لتنفيذ ذلك. وقالت كارين يوينغ، رئيسة الفريق المعد للدراسة التي أجراها مجلس نوفليد لأخلاقيات علم الأحياء، إن هذه الممارسات قد...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور