أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: ظاهرة إقفال المدارس خطيرة وكان ينبغي إقفال السجون ..

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: ظاهرة إقفال المدارس خطيرة وكان ينبغي إقفال السجون ..

 

 

 

   اعتبر عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: أنّ قضية اقفال مدرسة خديجة الكبرى التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية وصرف الأساتذة والمعلمين هي قضية وطنية حركت المواجع والمآسي إضافة إلى التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان.

    ولفت الشيخ توتيو: إلى أنّ المقاصد هي ركن أساسي من أركان بناء لبنان ونهضته، وأن رسالة التعليم رسالة مقدسة ينبغي الحفاظ عليها لا التضييق عليها.

   ورأى الشيخ توتيو: أنه ينبغي العمل على إقفال السجون وفتح المدارس وإنشاءها بدلاً منها وذلك لتربية وتنشئة أجيال المستقبل، فبالتربية والعلم والثقافة الصحيحة والسليمة نساهم في بناء الأوطان ونعمل بجدٍ وكد على نشر الفضيلة والآداب ومحاربة الرذيلة والفساد المستشري.

   وطالب الشيخ توتيو: بضرورة السعي الحثيث من قبل الجهات المختصة من أجل حلّ هذه القضية وإعادة فتح المدارس المغلقة لأن ظاهرة اقفالها بسبب الأوضاع والظروف المادية الصعبة أو لأسباب أخرى نجهلها هي ظاهرة خطيرة ولافتة ولا تبشر بالخير أبداً.


شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد في الذكرى السادسة والثلاثين على عملية «الويمبي» الجريئة أنّ خيار المقاومة هو الخيار الصائب لدحر العدوان..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور