الرئيسية / طرائف / بالفيديو.. لص ينشر سرقاته على "إنستجرام" ويستشير متابعيه

بالفيديو.. لص ينشر سرقاته على "إنستجرام" ويستشير متابعيه

    أصبح لص مشهورًا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، بعد أن صور نفسه أثناء سرقته لأحد المنازل ونشر المقطع على حسابه، ومن ثم كتب يسأل الناس: "ما هي السرقة القادمة التي يجب أن أقوم بها؟".

    وقد حمّل السارق مقطعًا يظهر سرقته تلفزيونًا من منزل، وآخر يظهره وهو يسلب طعام عميل في مطعم للوجبات السريعة.

    ونشر الفيديو الأول الشهر الماضي، حيث ظهر فيه الرجل الذي يسمى نفسه @no.face.ryo هو يحمل سكينًا ليسرق منزلًا، ومن ثم يظهره وهو يحمل جهاز كمبيوتر، ويسمع في القطات صوت شخص آخر يصوره ويتكلم معه.

    لكن اللص وبعد أن أخذ الجهاز المسروق قام بتدميره، وكأن هدفه من السرقات هو نشرها على إنستجرام لجذب المتابعين.

    وقبل عدة أشهر مات شاب أمريكي برصاصة صديقته التي طلب منها أن تصوبها نحو كتاب ضخم حمله إلى صدره، وخاب ظنه بأن اخترقت الرصاصة الكتاب، وكان يريد أن ينشر المقطع على حسابه باليوتيوب.

    ويعتقد بأن سرقات لص إنستجرام تم تصويرها حول عدة مناطق في جنوب إنجلترا، لكن لم يتم التأكيد إن كان لصًا حقيقيًا أم أنه يفعل ذلك بدافع الشهرة فحسب.

    وقد نشر الرجل كذلك مقطعًا يظهره وهو يسرق بوقاحة علبة مشروبات من داخل أحد المحلات، قبل أن يلوذ بالفرار.

    وفي سرقة وجبة "الكي أف سي"، فإن العميل يقوم بمطاردته وينعته بـ "السخيف"، لكن اللص ينجو من القبض عليه ومن ثم يظهر وهو يتناول الوجبة بكل سرور.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

مفاجأة... فتح قبر والده فوجد إمرأة!

    فتح رجل تركي قبر والده المفترض للتأكد من أنّه أبوه البيولوجي، لكنّه صدم بنتائج الحمض النووي التي كشفت أنّ الرفات تعود لامرأة.     وفي التفاصيل، كان بهادرين أودنش أوغلو يحاول في الفترة الأخيرة العثور على والده البيولوجي بمساعدة أحد برامج تلفزيون الواقع...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور