الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان تتقدم من الأخوة في «قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي» بخالص العزاء برحيل الوزير علي قانصو رحمه الله .

جبهة العمل الإسلامي في لبنان تتقدم من الأخوة في «قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي» بخالص العزاء برحيل الوزير علي قانصو رحمه الله .

                                 

  

 تتقدم جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بخالص العزاء وأحرّ المواساة لقيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي رئيساً وأمناء وأعضاء ومناصرين لرحيل معالي الوزير الفقيد الكبير الأمين علي قانصو الذي توفاه الله صباح أمس الأربعاء بعد حياة طويلة قضاها في النضال والكفاح ضد العدو الصهيوني الغاصب وضد أعداء الأمة في الداخل والخارج.

 

  إنّ جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تعبّر لكم ولأهل الفقيد الكبير وعائلته ومحبيه عن الأسى والحزن العميق لرحيله، وتؤكد على عمق العلاقة الاستراتيجية التي جمعتنا وإياه رحمه الله وخصوصاً في نصرة القضية الفلسطينية المحقة وفي الدفاع عن القضايا الوطنية المشتركة.

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور