الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية..

 

 

    هنأ منسق عام  جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد : الرئيس التركي رجب طَيّب أردوغان بفوزه مؤخراً في الانتخابات الرئاسية في برقيته.   

  وأشاد الشيخ الجعيد باسمه وباسم اخوانه في قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بالثقة الكبرى التي عبّر عنها الشعب التركي الشقيق بالرئيس أردوغان، وأنتم  أهلاً  لتلك الثقة وخصوصاً بعدما نقلتم الجمهورية التركية نقلة نوعية ونهضتم بها نحو الأفضل، وأن ما قمتم بإنجازه على مدى سنوات عدة من عمل استثنائي هام ومرموق والسير بتركيا في الخط الاسلامي بعدما كان التوجه العلماني المسيطر.

 وتابع الشيخ الجعيد: أننا يا فخامة الرئيس رجب طيّب أردوغان نشدّ على يديك في هذا الخط الاسلامي، هذا الخط الصحيح الذي يحرر فلسطين من براثن الصهاينة المحتلين ويسير بتركيا نحو المزيد من الانفتاح والتعاون المشترك مع عالمنا العربي والاسلامي.

   وأكد الشيخ الجعيد في رسالته للرئيس أردوغان: على الثوابت الأساسية والعلاقة التاريخية التي تربطه وتربط تركيا مع مؤسس الجبهة الراحل الكبير الداعية فتحي يكن (رحمه الله) متمنياً له التوفيق والسداد والنجاح في مسيرته الطويلة وموفور الصحة والعافية والسعادة للشعب التركي الشقيق والمزيد من التلاحم والوحدة والنهضة والتطور.

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور