أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي تستقبل وفد المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية

جبهة العمل الاسلامي تستقبل وفد المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية

 

    استقبل منسق عام  جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد بحضور أمين سر الجبهة الشيخ شريف توتيو: وفداً إسلامياً من المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية وقد ضم المهندس حسن مهدي بور المدير العام المالي والاداري للمجمع والدكتور محمد آذر شب معاون آية الله الآراكي الأمين العام للمجمع لقسم الشرق الأوسط. وذلك في المقر الرئيسي للجبهة في بيروت، وقد جرى البحث والنقاش في الشؤون الاسلامية العامة وخصوصاً الأمور التي تتعلق بالوحدة الاسلامية وبالسبل والطرق والأساليب العلمية والثقافية والفكرية الكفيلة بتحقيق تلك الوحدة على أسس علمية ثابتة، وكذلك دعم الشعب الفلسطيني في جهاده وتضحياته عن الأمة بمواجهة العدو الصهيوني.

  وكذلك تطرق البحث والنقاش : في العمل على تقريب وجهات النظر بين المسلمين ومنع الخلاف والشقاق والفتنة التي يسعى أعداء الأمة لزرعها داخل مجتمعاتنا.

  وأثنى المجتمعون: على الوعي الكبير الذي باتت تتمتع به أمتنا العربية والاسلامية اليوم بعد إدراكها لحجم المؤامرة الكبرى التي تتعرض لها، وبعد أن انكشف زيف «داعش» وزيف الارهاب التكفيري وزيف الأصلاء والبدلاء على حدّ سواء.

  وأخيراً دعا المجتمعون: المسلمين إلى التحلي بروح الصبر والمسؤولية والترفّع عن شوائب وصغائر الأمور لأنّ المهمة صعبة والطريق طويل وفلسطين الحبيبة بحاجة إلى أن تكون أمتنا أمة واحدة موحّدة.

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد في الذكرى السادسة والثلاثين على عملية «الويمبي» الجريئة أنّ خيار المقاومة هو الخيار الصائب لدحر العدوان..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور