أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول عيد الفطر السعيد..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول عيد الفطر السعيد..

 

    هنّأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول عيد الفطر السعيد داعيةً الله عزّ وجلّ أن يعيده على ربوع وطننا وأمتنا العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، وأنْ يكون هذا العيد المبارك مدعاة للألفة والمحبة والتسامح ولإعادة اللحمة والثقة بين المواطن ودولته ولا سيّما في ظل الأزمات الخانقة التي يمر بها لبنان اقتصادياً ومعيشياً وحياتياً وحتى سياسياً.

  وتمنّت الجبهة: في هذه الذكرى الطيبة العطرة أن يعيد اللبنانيون توحيد صفوفهم وجهودهم وحسم خلافاتهم لمصلحة النهوض بالوطن نحو الأفضل.

  ودعت الجبهة: إلى ضرورة الاسراع بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية الجامعة على قاعدة محاربة الفساد المستشري وخصوصاً في الإدارات العامة وإلى أهمية معالجة الأزمات الخانقة وإيجاد الترياق اللازم لها ولا سيّما أزمات الماء والكهرباء والنفايات.

  واعتبرت الجبهة: أنّ الأهم من ذلك كله رغم فضح روائحهم السياسية، وأن يكونوا جميعاً على مستوى المسؤولية لأنّه كفانا وكفى الوطن كل تلك المهازل والمسرحيات التي لا تغني ولا تسمن من جوع.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد في الذكرى السادسة والثلاثين على عملية «الويمبي» الجريئة أنّ خيار المقاومة هو الخيار الصائب لدحر العدوان..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور