الرئيسية / اخبار لبنانبة / زاسبيكين: على الأمم المتحدة التعاون مع سلطات سوريا لتأمين عودة النازحين

زاسبيكين: على الأمم المتحدة التعاون مع سلطات سوريا لتأمين عودة النازحين

  أكد السفير الروسي في ​لبنان​ ​ألكسندر زاسبيكين​ أنه "ليس لدينا تعاون مع الأميركيين في ​سوريا​"، معتبراً أن "الأميركيين هو مظلة وللإرهابيين ويغطونهم".

 
وفي حديث تلفزيوني له، أوزضح زاسبيكين أنه "لا بد للمفاوضين و​الأمم المتحدة​ متابعة هذه عملية عودة ​النازحين السوريين​"، مشيراً الى أن "هناك مرونة في التواصل مع النازحين السوريين".
 
وأكد "أننا نلاحظ انه بأجزهة المنظمات الدولية هناك أجهزة تلعب دور اكثر من ما هو من صلاحياتها بسبب الضغوطات الأميركية على الموظفين "، موضحاً أن "المؤامرة ​الجديدة​ الآن هي في منظمة حظر ​السلاح الكيميائي​".
 
ولفت الى "اننا نرى أن النازحين أصبح ليدهم قلق من الحديث مع موظفي الأمم المتحدة"، مشدداً على أنه "يبدو انه يجب ان يكون هناك تعاون وثيق بين الأمم المتحدة والسلطات السورية لتأمين عودة النازحين".
 
وتعليقا على القمة التي جمعت الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ ونظيره الكوري الشمالي ​كيم جونغ أون​، أوضح زاسبيكين "اننا كنا نتوقع هذا النجاح للقمة".
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

الراعي: لوضع آلية عملية تطبق بشكل سريع لتأمين عودة النازحين الى بلادهم

  دعا ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ بعد لقائه مدير عام ​الامن العام​ ​اللواء عباس ابراهيم​ إلى "وضع آلية عملية تطبق بشكل سريع لتأمين عودة ​النازحين السوريين​ الى بلادهم ليعيشوا بكرامة في ارضهم ووطنهم الأصيل وللتخفيف من...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور