الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان تستهجن الإرتفاع المتزايد لاسعار البنزين والمشتقات النفطية.

جبهة العمل الاسلامي في لبنان تستهجن الإرتفاع المتزايد لاسعار البنزين والمشتقات النفطية.

 

استهجنت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: الارتفاع المتزايد لأسعار المشتقات النفطية ولا سيّما سعر صفيحة البنزين، وتساءلت من المسؤول عن هذا الأمر الخطير الذي يطال الطبقة المتوسطة تحديداً عدا طبعاً عن الفقيرة، والذي يطال لقمة عيش المواطن اللبناني في كافة التفاصيل.

 وطالبت: الجبهة الدولة والوزارة والجهات المختصة العمل على تفادي تلك المشكلة الآفة وإيجاد العلاج والمخرج اللازم لها قبل تفاقم الأمور أكثر وقبل دخول البلد في دوّامة الاضرابات والاعتصامات والتظاهرات من جديد لأنّ الوضع ما عاد يُحتمل بأي شكل من الأشكال في ظلّ أزمة معيشية وحياتية واقتصادية خانقة.

وتساءلت الجبهة: عن كيفية معالجة ملفات الفساد والفاسدين في وقت تستمر فيه تلك المافيات والحيتان في نهش لحوم المواطنين صعوداً ونزولاً دون أي مراقبة وملاحقة ومحاسبة من أحد.

ورفضت الجبهة: زيادة أي ضريبة على صفيحة البنزين رفضاً قاطعاً معتبرة: أنّ المواطن اللبناني قد وصل إلى حافة اليأس من دولته التي لا تهتم به ولا تجد حلولاً لأبسط همومه ومشاكله وخصوصاً فيما يتعلق بالماء والكهرباء والنقل وأزمة السير الخانقة وغيرها من الأزمات التي تثقل كاهل الشعب اللبناني برمته.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يستنكر الأحداث المؤسفة والمؤلمة في مخيم المية ومية، ويدعو: إلى وأد الفتنة..

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور