الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل: لضرورة وضع الدولة خطة أمنية وإنمائية للحد من الفلتان الأمني

جبهة العمل: لضرورة وضع الدولة خطة أمنية وإنمائية للحد من الفلتان الأمني

    اعتبرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري: أنّ من أولويات الحكومة الجديدة حال تشكيلها هو وضع خطة واضحة ومبرمجة لوضع حدّ للفساد المستشري في الإدارات العامة وللهدر في غير محله وإنفاذ قانون "من أين لك هذا"؟ وذلك كي لا نعيش دوّامة أغنياء وأثرياء السلطة من جديد على حساب الشعب اللبناني المقهور الذي يئن مستصرخاً ومستغيثاً من كل ما يجري حواليه من أزمات معيشية واقتصادية وحياتية خانقة من دون أن يشعر المسؤولون بذلك لإنشغالهم (إلا ما رحم ربي) بتجميع وتكديس الثروات بأي شكل أو طريقة.

    من جهة أخرى طالبت الجبهة: الدولة والسلطات المختصة بضرورة وضع حد للفلتان الأمني في بعض المناطق اللبنانية وخصوصاً في منطقة (بعلبك - الهرمل) وذلك من خلال وضع خطة أمنية وإنمائية في نفس الوقت كي لا يكون هناك حجة لأحد أو عذر لأي مخلّ بالأمن لعدم توفر ظروف تأمين معيشتة.

    ورأت الجبهة: أنّ هذه هي الطريقة الوحيدة لاعادة ثقة المواطن بدولته ولكي يكون الجميع تحت سقف القانون ومحاسبة الجميع على هذا الأساس.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يستنكر الأحداث المؤسفة والمؤلمة في مخيم المية ومية، ويدعو: إلى وأد الفتنة..

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور