الرئيسية / رياضة / الاتحاد السعودي يوقف الحكم المرداسي مدى الحياة

الاتحاد السعودي يوقف الحكم المرداسي مدى الحياة

قررت لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، منع الحكم فهد المرداسي من ممارسة أي نشاط رياضي بعد اعترافه بطلب الرشوة من رئيس الاتحاد حمد الصنيع قبل نهائي كأس الملك.

ومُنع المرداسي من إدارة نهائي كأس الملك السبت، بعد أن تم تحويله للمباحث الإدارية نظير مشاركته في شبهات الموافقة على رشوة من رئيس الاتحاد حمد الصنيع عبر رسائل نصية من خلال تطبيق "واتساب"، بحسب بيان صادر من اتحاد القدم آنذاك.

 

وجاء في بيان اتحاد القدم السعودي "تسلم الاتحاد السعودي لكرة القدم تقرير الجهات المختصة الذي وجه إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والذي تضمن ثبوت تهمة الرشوة على فهد المرداسي، باعترافه الشخصي، وقررت اللجنة حرمانه من المشاركة في أي نشاط رياضي مدى الحياة، كما أوصت اللجنة، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشطب الحكم من المشاركة في كأس العالم 2018، وتعميم أثر عقوبة الحرمان من النشاط مدى الحياة الموقعة عليه على المستوى الدولي".

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

برشلونة ودورتموند يضعان قدما في الدور الثاني من دوري الأبطال

    وضع برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني قدما في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما نجا باريس سان جرمان من ورطة مبكرة بادراكه التعادل ضد نابولي الإيطالي في اللحظات الأخيرة الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.     وبدون...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور