الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان تُهنّئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بقدوم شهر رمضان المبارك.

جبهة العمل الاسلامي في لبنان تُهنّئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بقدوم شهر رمضان المبارك.

   

 
 
 

جبهة العمل الاسلامي في لبنان تُهنّئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بقدوم شهر رمضان المبارك.

هنّأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بقدوم شهر رمضان المبارك، شهر الخير واليُمن والبركات سائلةً الله عزّ وجلّ أنْ يُعيده علينا بالوحدة والتماسك والتعاون والاعتصام بحبل الله جميعاً، وبالمزيد من التلاحم الوطني ووحدة الصف والكلمة وخصوصاً في ظل الظروف الأمنية والاقليمية الصعبة التي تمر بها منطقتنا العربية والاسلامية اليوم.

وأشارت الجبهة: بهذه المناسبة العظيمة إلى الانتفاضة الفلسطينية المباركة التي يقودها الشعب الفلسطيني الصامد الثائر في مواجهة الغطرسة والعنجهية الصهيونية المدعومة من إدارة الشر الأمريكية المنحازة كل الإنحياز لصالح دويلة الكيان الغاصب.

واعتبرت: الجبهة أنّ التضحيات العظام والجسام التي يُقدّمها الشعب الفلسطيني اليوم هي برسم كل الصامتين والساكتين عن الحقّ الذين يَدينون بالطاعة والولاء لأمريكا " ترامب" والصهاينة غير عابئين بالمجازر الدموية الرهيبة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحقّ أهلنا في فلسطين اليوم والتي تمخضت خلال يومين فقط عن سقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى من المدنيين والمواطنين العُزّل الذين يتظاهرون انتصاراً لحقهم في العودة إلى ديارهم وتحرير وطنهم.

إنّ أهلنا في فلسطين اليوم يدفعون ضريبة الدم عن أكثرية العرب الذين يقفون متفرجين أو شامتين للأسف ( البعض منهم) أمام ما يحصل، وهم للأسف يحمّلون الفلسطينيين مسؤولية ما يحصل لعدم قبولهم ورضوخهم بصفقة القرن التي تمسخ قضيتهم الأم وتنفي أي حق مستقبلي لهم في الوجود وحق العودة وتقرير المصير.

إنّ رمضان شهر نصر فيه الأمة في العديد من المواقع التاريخية الهامّة جداً ولا سيما في غزوة بدرٍ الكبرى وفتح مكة والقادسية واليرموك وغيرها، وليس ذلك بعزيز على الله إعادة الكرة إن أحسنّا الظن بالله، وان عدنا إلى كتاب الله وسنّة رسوله الكريم بعيداً عن التعصب المذموم والتطرف المحموم الذي جلب معه الويلات للأمة في السنوات القليلة الماضية.


شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تتوجه إلى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأصدق مشاعر المحبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوجه أيضاً إلى اللبنانيين عامة بالتهنئة بمناسبة مرور 75 سنة على استقلال وطننا لبنان الحبيب

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور