الرئيسية / اخبار الجبهة / أبرق منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان إلى رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد يهنئه بفوزه بالانتخابات ويتمنى بعودته عودة التضامن مع القضية الفلسطينية .

أبرق منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان إلى رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد يهنئه بفوزه بالانتخابات ويتمنى بعودته عودة التضامن مع القضية الفلسطينية .

 

 

 

جانب دولة الرئيس مهاتير محمد  المحترم


 

 

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


 

    يسرني كمنسق عام لجبهة العمل الاسلامي في لبنان، كما يسر أخواني  أعضاء قيادة الجبهة أن نرفع إليكم أسمى آيات المباركة والتهنئة والتحيات بالفوز الساحق الذي حققتموه في "تحالف الأمل" المعارض، في الانتخابات البرلمانية ما أنهى بذلك أعواما من حكم نجيب عبد الرزاق الفاسد، ما يدل على نضج ووعي كبير عند الناخب الماليزي وليعيد بذلك الكرّة المباركة لتكون مُجدداً رئيساً لمجلس الوزراء الماليزي الموقر لإرساء العدل ومواجهة الفساد والنهوض الاقتصادي.   

  

ونتمنى أن تعود بعودتكم ماليزيا إلى عهدها السابق من الانفتاح والتضامن مع القضايا العربية والاسلامية وخصوصاً القضية الفلسطينية المركزية التي يسطّر أبناؤها اليوم في ذكرى النكبة المشؤومة أروع الملاحم والبطولات في مواجهة أعتى قوة غاصبة ومحتلة في الشرق الأوسط.  


 

       ونتوجه إليكم سيادة الرئيس مهاتير محمد ونُعرب لكم عن ثقتنا الكاملة بكم في أن تشهد حكومتكم المقبلة وكما في السابق نمواً في العلاقات والتعاون على كافة الأصعدة مع جميع الدول العربية والإسلامية، بالشكل الذي يخدم وحدة الأمة جمعاء.


 

                                          منسق عام جبهة العمل الاسلامي

                                    الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد

                                                                                              

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان تهنئ اللبنانيين جميعاً بعيد المقاومة والتحرير وتؤكد على الثلاثية الدفاعية الذهبية للحفاظ على استقلال لبنان

       

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور