الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تعتبر أنّ المعركة مفتوحة مع دويلة الكيان الصهيوني الغاصب حتى النصر والتحرير..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تعتبر أنّ المعركة مفتوحة مع دويلة الكيان الصهيوني الغاصب حتى النصر والتحرير..

   

 

     اعتبرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: أن ارتقاء عشرات الشهداء الفلسطينيين اليوم وآلاف الجرحى جراء المجازر الدموية التي يرتكبها العدو الصهيوني الحاقد بحق شعبنا الفلسطيني الثائر يختصر المشهد في فلسطين وغزة اليوم بصورته الواقعية، إذ أنّ المعركة مفتوحة مع دويلة الكيان الصهيوني الغاصب حتى استرجاع الأرض وتقرير المصير وتحقيق النصر الموعود والتحرير..

  ولفتت الجبهة: أن الثمن الباهظ جداً من أعداد الشهداء والجرحى هو دليل على حيوية ومصداقية هذا الشعب الذي لم ولن يهدأ أبداً  وسيبقى منتفضاً ورافضاً لكل الحلول الجزئيةوالاستسلامية، ورافضاً لصفقة القرن، ولكل صفقات العُربان والأعراب مع ترامب والصهاينة، وأنّ ما يجري اليوم هو اختبار حقيقي مُتجدد وفشل ذريع لسياسة المفاوضات المذلة، وفشل لما يُسمى بحل الدولتين وحتى فشل لما حُكي عن حدود أراضي عام 1967، وأنّه لا حلّ إلا بالجهاد والمقاومة مهما بلغت التضحيات حتى يتحقق النصر الذي بدأت تلوح في الأفق بشائره.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان تهنئ اللبنانيين جميعاً بعيد المقاومة والتحرير وتؤكد على الثلاثية الدفاعية الذهبية للحفاظ على استقلال لبنان

       

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور