الرئيسية / اخبار لبنانبة / بري استنكر الممارسات المسيئة التي قامت بها بعض المواكب التي جابت شوارع بيروت

بري استنكر الممارسات المسيئة التي قامت بها بعض المواكب التي جابت شوارع بيروت

      استنكر رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ الممارسات المسيئة التي قامت بها بعض المواكب السيارة التي جابت شوارع العاصمة ​بيروت​ وطاولت رموزا ومقرات ومقامات نحترم ونجل.

 
     واضاف بري في بيانه: ان "كرامة العاصمة بيروت وكرامة ابنائها وعائلاتها الكريمة وقياداتها هي من كرامتنا، وأي مساس بها مساس بكرامتنا وكرامة كل اللبنانيين.
 
     وتابع قائلا "اننا اذ ندين بأشد عبارات اﻻدانة كل المظاهر المقيتة التي حدثت في بعض شوارع العاصمة بيروت والتي اساء فيها بعض الموتورين ل​حركة أمل​ و​حزب الله​ وﻻنجازتهما، ان هذه التصرفات اللامسؤولة، ﻻ تعبر عن سلوكيات وادبيات واخلاق ومناقبية ابناء اﻻمام الصدر وحزب الله وهي ممارسات مدانة بكل المقاييس اﻻدبية واﻻخلاقية والدينية، نضعها ومرتكبيها والقائمين عليها برسم اﻻجهزة اﻻمنية والقضائية التي اجرينا بها اﻻتصاﻻت اللازمة، ﻻتخاذ التدابير القانونية بحقهم، لردعهم واحالتهم للقضاء المختص".
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

باسيل: "العزل" صار خبرية بيلجأوا لها للاستعطاف وللاستحصال على زوائد سياسية

  اشار وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال ​جبران باسيل​ في تصريح على وسائل الاجتماعي، الى ان "العزل" اصبح خبرية يتم اللجوء لها للاستعطاف وللاستحصال على زوائد سياسية، اضاف قائلا: "لا يوجد "عزل" ولا يوجد شي،    اضاف...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور