الرئيسية / طرائف / امرأة تعثر على رجل مفقود من خلال لعبة "بوكيمون غو"

امرأة تعثر على رجل مفقود من خلال لعبة "بوكيمون غو"

    عاد رجل أميركي يدعى هومر هاورد، ويبلغ من العمر 83 عاماً إلى حضن عائلته، بعدما استطاعت امرأة تلعب "بوكيمون غو" من العثور عليه.

    وعثر عليه في ولاية مختلفة عن تلك التي يسكن فيها في أوهايو، وذلك عن طريق الصدفة، بعدما كانت آليسون ​هاينز​ تلهو بلعبة "بوكيمون غو" على هاتفها.

    وصودف وجود هاينز في ولاية ​كنتاكي​، حيث توجهت إلى إحدى الحدائق في مدينتها كما درجت العادة يومياً لإمساك كائنات الـ"بوكيمون" التي تتجمع هناك، عبر اللعبة في الهاتف. لكنها التقت رجلاً غريباً بدا أنه كان يحتاج للمساعدة.

    وعند التحدث إليه، تفاجأت ​المرأة​ بأن المسن لم يكن باستطاعته العودة إلى منزله، ولم يعد حتى في الولاية التي نشأ فيها.

    ويشير التقرير إلى أن الأجهزة الأمنية لا تزال غير مدركة للطريقة التي وصل فيها هاورد إلى ولاية كنتاكي منذ تبليغ فتياته عن فقدانه قبل 24 ساعة من العثور عليه.

    وتابع التقرير أن المسن عاد إلى عائلته سالماً بفضل هاينز.

    وأشارت هذه الأخيرة إلى أن الفضل يعود إلى لعبة "بوكيمون غو" التي تحبها وتجعلها تخرج للقاء الناس والآخرين، خاصة في الأماكن العامة الواسعة مثل الحدائق.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

مفاجأة... فتح قبر والده فوجد إمرأة!

    فتح رجل تركي قبر والده المفترض للتأكد من أنّه أبوه البيولوجي، لكنّه صدم بنتائج الحمض النووي التي كشفت أنّ الرفات تعود لامرأة.     وفي التفاصيل، كان بهادرين أودنش أوغلو يحاول في الفترة الأخيرة العثور على والده البيولوجي بمساعدة أحد برامج تلفزيون الواقع...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور