الرئيسية / طرائف / غرامة 500 دولار بسبب تفاحة

غرامة 500 دولار بسبب تفاحة

    تسببت تفاحة في غرامة لمسافرة أميركية من ولاية "كلورادو" قدرها حوالى 500 ​دولار​، بعدما أخفتها في حقيبتها من وجبة الطائرة، ولكن السلطات في المطار اكتشفوا الأمر.

    الأمر الذي تنوي السيدة بسببه اللجوء للقضاء لتفادي دفع تلك الغرامة الكبيرة، وجاء قرار الجمارك​ الأميركية بعدم التصريح للمسافرة بالعبور بالتفاحة، كما أن ​الفاكهة​ لم تجتاز اختبار الصحة، فيما تسعى سلطات ​الولايات المتحدة​ إلى ضمان مراقبة صارمة للأغذية التي تدخل البلاد، تفاديا لبعض الحشرات.

    وبحسب "سكاى نيوز"، كانت المسافرة كريستال تودلوك قادمة من العاصمة الفرنسية، تقول إنها جلبت التفاحة من رحلة الطائرة التابعة لشركة "دلتا" الأميركية، "حين قدمت إلي التفاحة لم أكن جائعة، فأخذتها معي".

    فاقترحت تودلوك أن ترمي التفاحة في سلة القمامة أو أن تأكلها، لكن رجال الجمارك أخبروها أن ذلك لن يفيدها شيئا كما أن الفاكهة ستكلفها غاليا، وأعربت عن تذمرها مما تعرضت له، متسائلة حول ما إذا كان من السليم فرض غرامة على مسافر منهك بسبب حملة تفاحة قدمت له في الطائرة.

    وحاولت التبرير بأنه كان من المفترض على طاقم الطائرة أن يوضح للمسافرين بأنهم سيواجهون غرامات لدى الجمارك، في حال حملوا أغذية قدمت لهم على متن الرحلة الطويلة بين ​باريس​ والولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

مفاجأة... فتح قبر والده فوجد إمرأة!

    فتح رجل تركي قبر والده المفترض للتأكد من أنّه أبوه البيولوجي، لكنّه صدم بنتائج الحمض النووي التي كشفت أنّ الرفات تعود لامرأة.     وفي التفاصيل، كان بهادرين أودنش أوغلو يحاول في الفترة الأخيرة العثور على والده البيولوجي بمساعدة أحد برامج تلفزيون الواقع...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور