الرئيسية / رياضة / اندي كارول يمنح ويست هام تعادلاً مثيراً امام ضيفه ستوك سيتي

اندي كارول يمنح ويست هام تعادلاً مثيراً امام ضيفه ستوك سيتي

    ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، خطف نادي ​ويست هام يونايتد​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ستوك سيتي​ على ملعب لندن الاولمبي، وانتهت هذه المواجهة بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 .

    وشهد اللقاء 3 اهداف لابناء المدرب ​ديفيد مويس​ تم الغائها بقرار من الحكم المساعد، وعلى عكس مجريات اللقاء تمكن ستوك سيتي من احراز هدف التقدم بعد تسديدة قوية من ​شاكيري​ عجز الحارس جو هارت عن الامساك الكرة لترتد الى النجم ​بيتر كراوتش​ الذي سجل هدفاً ثميناً لفريقه في الدقيقة 79، واحرز هدف التعادل اللاعب ​اندي كارول​ في الدقيقة 90  بطريقة رائعة فشل الحارس ​جاك بوتلاند​ من التصدي لها.

    وبهذا التعادل ارتفع رصيد نادي ويست هام الى 35 نقطة ليتقدم الى المركز الـ 14 وارتفع رصيد ستوك سيتي الى 28 نقطة ليبقى في المركز الـ 19.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

الزمالك يحفظ ماء وجهه ويفوز على غريمه الأهلي في ختام الدوري المصري

    إستطاع ​الزمالك​ من تحقيق الفوز على ​الأهلي​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء القمّة التي جمع الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الأخير من بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم، وهي القمّة رقم 116 بين الغريمين عبر التاريخ، ليتمكّن الأبيض وبعد إنتظار دام 11 عاماً من إلحاق...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور