الرئيسية / فلسطين / عريقات : القمة العربية في الظهران كانت قمة فلسطينية بـامتياز

عريقات : القمة العربية في الظهران كانت قمة فلسطينية بـامتياز

    أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية ل​منظمة التحرير الفلسطينية​ ​صائب عريقات​، أن "​القمة العربية​ التاسعة والعشرين "قمة القدس"، تبنت بالكامل كافة المقترحات الفلسطينية واعتمدتها في قراراتها، وأبرزها اعتماد الرؤية السياسية التي طرحها الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ أمام مجلس الامن في شباط الماضي".

    وأوضح عريقات، في تصريح له، أن "القمة العربية، التي عقدت في مدينة الظهران في السعودية، كانت قمة فلسطينية بـامتياز"، ذاكراً أن "القادة العرب دانوا إعلان الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ اعتبار القدس عاصمة "لإسرائيل​"، وأكدوا الحق الفلسطيني الثابت في القدس عاصمة لدولة فلسطين".

    كما أشار إلى أن "اللجنة الوزارية العربية ستواصل عملها في محاولة لثني دولتي غواتيمالا وهندوراس عن الاعتراف بالقدس عاصمة "لاسرائيل""، لافتا إلى أن "هناك تحركات في ​مجلس الأمن​ برئاسة ​السويد​ بدأت من أجل تعزيز مكانة دولة فلسطين في ​الأمم المتحدة​".

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

البطش: لن نغادر مواقع الاشتباك ولن تتوقف مسيرات العودة

أكَّد رئيس الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي"، خالد البطش، على "أن الشعب الفلسطيني لن يغادر مواقع الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي حتى يستعيد حقه المسلوب، وأن مسيرات العودة وكسر الحصار لن تتوقف حتى تحقيق أهدافها"، مشدداً "على...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور