الرئيسية / رياضة / باريس سان جيرمان يحتفل بلقب الدوري الفرنسي بمهرجان تهديفي أمام موناكو

باريس سان جيرمان يحتفل بلقب الدوري الفرنسي بمهرجان تهديفي أمام موناكو

    حسم فريق ​باريس سان جيرمان​ رسميا تتويجه بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1"، بعد فوزه الساحق على ملاحقة المباشر ​موناكو​ بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء الفريقين على ملعب "​حديقة الأمراء​" ضمن الأسبوع الثالث والثلاثين من منافسات البطولة.

    وتوج الفريق الباريسي باللقب لأول مرة بقيادة المدرب ​اوناي ايمري​، وللمرة السابعة في تاريخ النادي بالبطولة، مستعيدا بذلك زعامته، بعد أن كان موناكو قد فاز بلقب النسخة الماضية من البطولة.

    حسم فريق الأمراء سيطرته منذ البداية على اللقاء، وسجل رباعية متتالية عن طريق كل من ​جيوفاني لو سيلسو​ وادينسون كافاني​ وانخيل دي ماريا​ ولو سيلسو (هدف آخر) بالدقائق 14 و17 و20 و27 على التوالي، فيما خرق هذه السيطرة هدف يتيم لفريق موناكو بالدقيقة 38 عن طريق ​روني لوبيز​.

    وواصل الفريق الباريسي سيطرته في الشوط الثاني، وكلّل ذلك بثلاثية سجلها كل من انخيل دي ماريا و​رادميل فالكاو​ (بالخطأ في مرماه) و​جوليان دراكسلر​ بالدقائق 58 و76 و86 من زمن اللقاء.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

بسبب مستوياته.. غريزمان مرشح لكسر هيمنة ميسي ورونالدو

بات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مرشحا لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا بعد أن حصد مع فريقه اتلتيكو مدريد الإسباني لقب الدوري الأوروبي. ويقام حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور