الرئيسية / رياضة / دربي العاصمة الايطالية الصاخب ينتهي بدون اهداف

دربي العاصمة الايطالية الصاخب ينتهي بدون اهداف

    ضمن فعاليات الجولة 32 من منافسات ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو"،  انتهى دربي العاصمة الصاخب بالتعادل السلبي المخيب للامال بين كل من ​فريق روما​ المنتشي بتقدمه في ​دوري ابطال اوروبا​ وفريق لاتسيو​ الذي خاب امله بعد الخروج من ​الدوري الاوروبي​ في مباراة خشنة أقيمت على ارض ​ملعب الاولمبيكو​ الذي استعمل كأرض لفريق النسور، علماً ان المستفيد الاكبر من هذه النتيجة هو فريق انترميلان الذي ينافس فريقي العاصمة على المركز الثالث في الترتيب.

    وبالعودة الى المباراة فقد تناقل الفريقان الفرص و الهجمات طيلة دقائق المباراة دون اي هدف يذكر رغم طرد لاعب لاتسيو، الدولي ستيفان رادو في الدقيقة 80  بالاضافة الى اكثر من ستة بطاقات صفراء أعطيت في اللقاء الذي اتسم بالخشونة المفرطة  وحالة اللاعبين المتعبين من ​المنافسات الاوروبية​ منتصف الاسبوع، التي اثرت على نتيجة المباراة التي ظلت سلبية.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

بسبب مستوياته.. غريزمان مرشح لكسر هيمنة ميسي ورونالدو

بات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مرشحا لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا بعد أن حصد مع فريقه اتلتيكو مدريد الإسباني لقب الدوري الأوروبي. ويقام حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور