أخبار مهمة
الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / “واتساب” تُطَمئِن مستخدميها

“واتساب” تُطَمئِن مستخدميها

    أثبتت شركة “واتساب”، إن بيانات المستخدمين لن يتم المساس بها، مؤكدة أنه لا علاقة لتطبيق الدردشة بما حدث على شبكة “فيسبوك”.

    وقالت الشركة، بحسب وسائل إعلام، “نحن نهتم بخصوصيتك، ويتم تأمين جميع رسائل واتصالات واتساب بواسطة التشفير من النهاية إلى النهاية، وهذا يضمن لك أنت والشخص الذى تتواصل معه إمكانية قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك فقط، ولا أحد فيما بينهما، ولا حتى تطبيق واتساب”.

    وأضافت “واتساب” “في جميع الحالات سيقوم تطبيق واتساب بتوصيل رسائلك المرسلة للشركات من طرف إلى طرف، وأنه عند الاتصال بنشاط تجارى قد يرى الكثير من الأشخاص في هذا النشاط التجاري رسائلك، بالإضافة إلى ذلك قد تستخدم بعض الشركات شركة أخرى لإدارة اتصالاتها”.

    ويأتي توجه “واتساب” لطمأنة مستخدميها، في ظل فضيحة تسريب بيانات أكثر من 87 مليون مستخدم على “فيسبوك” الشركة المالكة لـ”واتساب”.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

الأمن العام يحذّر من استخدام بعض التطبيقات على الهواتف الذكية

 نبهت ​المديرية العامة للأمن العام​ المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات Sync.Me ، MyPhone و MartSync على ​الهواتف الذكية​ والتي تم تأسيسها من قبل مهندس برامج اسرائيلي كونها قادرة على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وارقام هاتف، وتدعوهم الى عدم...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور