الرئيسية / من هنا وهناك / قلم حبر يُغيّر وِجهة طائرة

قلم حبر يُغيّر وِجهة طائرة

    صرحت هيئة الطيران المدني في بكين، إن رحلة تابعة للخطوط الجوية الصينية (إيرتشاينا) كانت متوجهة إلى بكين، غيّرت مسارها وهبطت في مدينة تشنغتشو في وسط البلاد، اليوم الأحد (15 أبريل 2018م)، بعد أن هدد أحد الركاب أحد أفراد الطاقم بقلم حبر.

    وقالت (الهيئة) في بيان مقتضب، على موقعها على الإنترنت، إن راكبًا على الرحلة رقم 1350 حاول استخدام القلم لإخضاع أحد أفراد طاقم الضيافة “بالإكراه، مضيفةً لم يصب أي من الركاب وأفراد الطاقم بأذى، بحسب موقع (سكاي نيوز عربية).

    وأقلعت الرحلة من تشانغشا عاصمة إقليم هونان، جنوب البلاد في الساعة 8:40 صباحًا بالتوقيت المحلي، وكان من المقرر أن تصل إلى المطار الدولي في بكين حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي وفق التقارير في وسائل إعلام محلية ومواقع لتتبع رحلات الطيران.

    ولكن الطائرة هبطت في مطار دولي في تشنغتشو في إقليم خنان وسط البلاد الساعة 9:58 صباحًا وفقًا لتدوينة على حساب شركة الطيران الرسمي على موقع ويبو.

    وقالت الشركة في التدوينة، إن الطائرة هبطت دون سابق تخطيط لأسباب تتعلق بالسلامة العامة وأن الشرطة وسلطات الطيران المدني تتعامل مع الموقف.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عذّبت طفليها بإطفاء السجائر بجسديهما

    أقدمت سيّدة أربعينية على التّفنّن بتعذيب طفليها، بإطفاء أعقاب ​السجائر​ في جسديهما، إلى أن لقي أحدهما مصرعه داخل غرفة العناية المركَّزة في احد المستشفيات في مصر، فيما تعرّض الطفل الآخر لإصابات بالغة، وقد نفّذت المتهمة ​الجريمة​ بمعاونة طليقها، وذلك بحجّة تأديبهما.

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور