الرئيسية / اخبار اقليمية / أهالي نبل والزهراء يحذرون تركيا !

أهالي نبل والزهراء يحذرون تركيا !

ندد أهالي نبل والزهراء بـ “الإعتداء” الذي نفّذته الطائرات التركية على المواقع والمدنيين المحيطة بالمنطقة، محذرين من تكرار تلك “الاعتداءات المتمادية على أهالي المنطقة غير مبررة وغير مقبولة”.

وأصدر “أهالي نبل والزهراء” بيانًا جاء فيه:

اصدر اهالي نبل والزهراء المدافعين عن قراهم تعليقاً على اعتداء الطائرات التركية على المواقع والمدنيين المحيطة بالمنطقة ، البيان التالي :

اولاً : ‏إن ما قامت به الطائرات التركية من استهداف لمواقع الحلفاء في نبل والزهراء وأسفر عنها عدد من الشهداء ‏المدنيين يشكل عدوانا إضافيا على الشعب والدولة السورية .

ثانياً : إن وحشية العدوان التركي على اهلنا في عفرين وتدمير بيوتهم وتهجيرهم و الاعتداءات المتمادية على أهالي المنطقة غير مبررة وغير مقبولة وتستصرخ العالم للوقوف في وجهه.

ثالثاً ؛ إن المدافعين عن قرى المنطقة بما فيها نبل و الزهراء والمدافعين عن كل سوريا ، لهم حق الرد على أي اعتداء ويحذرون من أي تكرار ‏ لهذه الاعتداءات.

المدافعين عن مدينتي

نبل والزهراء

وكانت مصادر صحفية أكدت أن الطائرات التركية، إستهدفت صباح اليوم، أحد المواقع عند حاجز الحرش للجيش السوري بالقرب من قرية الزيارة شمال نبل والزهراء، ما أسفر عن سقوط 8 عسكريين.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

وزير الخارجية التركي يحذر من انهيار مؤتمر "أستانا" في حال مهاجمة إدلب

  حذر وزير الخارجية التركي ​مولود جاويش أوغلو​ من أنه "في حال أقدم ​النظام السوري​ على مهاجمة المعارضة في إدلب، فإن ذلك يعني انهيار العملية السياسية برمتها"، مشيراً إلى "وجود العديد من المجموعات الإرهابية والمتشددة في المنطقة، تشكل تهديدا...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور