الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تؤكد على أهمية وحدة الموقف الرسمي والشعبي اللبناني في مواجهة الانحياز والتصلّف الأمريكي..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تؤكد على أهمية وحدة الموقف الرسمي والشعبي اللبناني في مواجهة الانحياز والتصلّف الأمريكي..

 

 

    أكدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بشدة على أهمية وحدة الموقف اللبناني والشعبي في مواجهة الانحياز والتصلّف الأمريكي، معتبرةً: أنّ زيارة ديفيد ساترفيلد القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأمريكي» غداً إلى لبنان ينبغي أن تُقابل بهذا الموقف الموحّد ودون مواربة خصوصاً في ظلّ استمرار الانتهاكات والاعتداءات الاسرائيلية المستمرة للبنان براً وبحراً وجواً.

   وأشارت الجبهة: إلى أنّ سيادة لبنان لا تكون كما يحلو للبعض الارتماء والارتهان في أحضان الغرب والادارة الأمريكية، بل أنّ السيادة تكون في حفظ قراره ومؤسساته ووحدة شعبه وأرضه، وتكون في الموقف الحر الصادر عن قناعة راسخة بحقوق لبنان المشروعة في مواجهة مؤامرات ومشاريع العدو المستبيحة للحرمات والمقدسات.

  وأثنت الجبهة: على المواقف الصادرة عن الرؤساء الثلاثة بهذا الشأن ولا سيّما بعد نقض العدو مجدّداً للقرار «1701» وإعلانه عن نية بناء الجدار الفاصل داخل الأراضي اللبنانية وعن نيته التآمرية الخبيثة لسرقة النفط والغاز اللبناني، ولعلّ أهم ما يُقابل به «ساترفيلد» هو التأكيد على المنظومة الاستراتيجية الثلاثية «الجيش والشعب والمقاومة» في مواجهة أي عدوان صهيوني جديد.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تعتبر أنّ هدف تعديل قانون الاقامة هو التضييق على العرب المقدسيين .. وتستنكر مؤامرة حظر الأذان ..

                                    

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور