الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الجعيد : يُبارك للأمة اسقاط طائرة (F 16) الاسرائيلية ويؤكد : زمن العنجهية الصهيونية ولّى إلى غير رجعة..

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الجعيد : يُبارك للأمة اسقاط طائرة (F 16) الاسرائيلية ويؤكد : زمن العنجهية الصهيونية ولّى إلى غير رجعة..

 

 

بارك منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : للأمة ولجمهور محور المقاومة في العالمين العربي والاسلامي إسقاط طائرة(F16)   الاسرائيلية أثناء عدوانها الغادر على منطقة ريف دمشق

مؤكداً: أنّ زمن العنجهيةالصهيونية والاعتداء دون ردّ الحساب قد ولّى وانتهى إلى غير رجعة، وأنّ زمن المقاومين الأشاوس والأبطال في سوريا ولبنان وفلسطين وقطاع عزة  العزة يُمسك بقوة بزمام الأمور الميدانية وأن العدو الصهيوني بات هو اليوم في موقف ووضع حرج جداً ولن يستطيع بإذن الله أن يصول ويجول ويستبيح السماء بعدوانه الغاشم دون حسيب أو رقيب  بل أصبح يعلم جيداً هو وغيره أنّه سيدفع الثمن غالياً جداً جرّاء إرهابه وعدوانه، وأن زمن استباحة الأجواء والغطرسة والعربدة  أصبح خلف ظهر محور المقاومة، وأنّ العدو البديل بالأمس والأصيل اليوم يجر اذيال الخيبة والخسران والهزيمة تلو الهزيمة.


شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تعتبر أنّ هدف تعديل قانون الاقامة هو التضييق على العرب المقدسيين .. وتستنكر مؤامرة حظر الأذان ..

                                    

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور