الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشيد وتبارك بإسقاط طائرة «F 16» الاسرائيلية وتؤكد أن محور المقاومة قوي وسيُفشل كافة المؤامرات الخبيثة...

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشيد وتبارك بإسقاط طائرة «F 16» الاسرائيلية وتؤكد أن محور المقاومة قوي وسيُفشل كافة المؤامرات الخبيثة...

 

 

     أشادت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بإسقاط الدفاعات الجوية السورية  طائرة 

«F 16» الاسرائيلية الحربية واعترف العدو بذلك، معتبرةً: هذا الحدث الهام والمفرح هو تطور نوعي هام ومطّرد وبداية الانتهاء الحقيقي لزمن العربدة والغطرسة الاسرائيلية الذي كان يعلو السماء بالغارات ويقصف ما يحلو له من الأرض دون حساب مباشر سريع.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ العدوان الصهيوني والأمريكي الحاصل والمستمر منذ أيام في منطقة دير الزور وريف دمشق لمحاولة رفع معنويات المسلحين الارهابيين أو التوهم بالتقسيم وإنشاء كانتون كردي سيفشل في أرضه سيّما وأن محور المقاومة اليوم قوي ومتطور بما يتناسب لصد الهجمات الشرسة ولن يسمح لأعدائه  بتحقيق أهدافهم ومؤامراتهم ومشاريعهم  التوسعية سواء أكان هذا التوسع في سوريا أم في غيرها من الدول والتي حل فيها مقاوم شريف. بل سيتصدى لكل المؤامرات الخبيثة بحزم وإرادة صلبة مهما بلغت التضحيات، وما حصل اليوم من تصدٍ وردٍ مباشر  على الغارة الاسرائيلية وقام بإسقاط إحدى الطائرات وهي نسخة معدلة من طراز (F 16)  وتعرفباسم "سوفا (العاصفة)"، وهي مزودة بأجهزة متطورة ومتقدمة جداً، خير دليل واضح لكل من له عينان وأذنان يسمع ويرى.

   من ناحية أخرى وجهّت الجبهة: التحية للوزير المقاوم «وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس» الذي أعلن أنّ وزارته ستعمل على إنشاء مرفأ تجاري في منطقة الناقورة لما له من أهمية اقتصادية تساهم في إنعاش الوضع الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة، وكذلك لمنع العدو الصهيوني الغاشم من تحقيق أهدافه التآمرية والاستمرار في غيّه لبناء الجدار الفاصل وسعيه الدؤوب لسرقة النفط والغاز والمياه اللبنانية.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تعتبر أنّ هدف تعديل قانون الاقامة هو التضييق على العرب المقدسيين .. وتستنكر مؤامرة حظر الأذان ..

                                    

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور