الرئيسية / فلسطين / القناة الثانية: إسرائيل تطالب أميركا وروسيا بوقف تدهور الأوضاع

القناة الثانية: إسرائيل تطالب أميركا وروسيا بوقف تدهور الأوضاع

    كشفت القناة الثانية ال​إسرائيل​ية، أنّ "إسرائيل طالبت ​الولايات المتحدة الأميركية​ و​روسيا​ بوقف تدهور الأوضاع".

    يُذكر أنّ المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​، كان قد أعلن أنّ "الجيش الإسرائيلي اعترض بنجاح من خلال مروحية حربية، طائرة بدون طيار إيرانية أطلقت من ​سوريا​ واخترقت الأراضي الإسرائيلية، وقام الجيش بالإغارة على أهداف إيرانية في سوريا".

    من جهتها، أفادت وسائل إعلام ​إسرائيلية عن "سقوط طائرة "أف-16" إسرائيلية فوق الجليل بعد أن أُجبر طياراها على الخروج منها"، وهذا ما اعتبره أدرعي "هجوماً إيرانيّاً على سيادة إسرائيل". كما كشفت "القناة الثانية" الإسرائيلية أنّ "أكثر من 25 صاروخاً أطلق على ​طائرة​ الـ"أف 16" ما أدّى إلى إسقاطها".

    بدورها، أفادت وسائل إعلام سورية عن "إصابة أكثر من طائرة إسرائيلية في المنطقة الوسطى، بعد أن تصدّى لها ​الدفاع الجوي السوري"، مشيرة الى أنّ "الغارات الإسرائيلية استهدفت قاعدة عسكرية بالمنطقة الوسطى"، غير أنّ الجيش الإسرائيلي نفى هذا الأمر وأبلغ القيادة السياسية أنّه "مستعدّ بشكل كامل للإستمرار بالعملية حسب القرارات السياسية والحاجة".

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

برلمانيون يطالبون بموقف أوروبي حازم ضد الكيان الصهيوني

أعرب برلمانيون أوروبيون عن غضبهم واستنكارهم للمجزرة التي ارتكبها الجيش الصهيوني بحق المدنيين العزل في قطاع غزة، مطالبين بموقف أوروبي حازم ضد الكيان الصهيوني لثنيه عن أفعاله جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة السياسية التابعة...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور