الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشجب بشدة قصف التحالف الدولي لمنطقة دير الزور واستهداف القوى التي تقاتل تنظيم «داعش» الارهابي هناك.

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشجب بشدة قصف التحالف الدولي لمنطقة دير الزور واستهداف القوى التي تقاتل تنظيم «داعش» الارهابي هناك.

  

 

    شجبت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بشدة العدوان الغادر الذي ارتكبته ما يسمى بقوات التحالف الغربي في منطقة دير الزور والذي استهدف قوى موالية تقاتل تنظيم «داعش» الارهابي في المنطقة، والذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا بين شهيد وجريح.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ هذا العدوان الغربي يأتي استكمالاً للعدوان الصهيوني أمس وذلك في محاولة يائسة لمنع القضاء على تنظيم «داعش» الارهابي التكفيري ولعدم تمكين قوى محور المقاومة والحكومة السورية من استعادة وتحرير الأرض وإعادة اللحمة إلى أهلها وذلك بهدف تقسيم سوريا وإضعاف النظام وإبقاء القوات الأمريكية المحتلة في الأرض السورية سعياً لفرض حلول وشروط تسمح للإدارة الأمريكية والصهاينة بكسب المزيد من الوقت والمزيد من المكاسب السياسية الطامحة لها على طاولة المفاوضات الجارية حالياً في «سوتشي» بين النظام السوري وقوى المعارضة أو المعارضات المؤيدة من أمريكا والغرب والصهاينة.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تعتبر أنّ هدف تعديل قانون الاقامة هو التضييق على العرب المقدسيين .. وتستنكر مؤامرة حظر الأذان ..

                                    

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور